الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرين القسام

avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 25
الموقع : بيت لحم (فلسطين)
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية   الإثنين أغسطس 25, 2008 9:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية
اليوم احضرت لكم اختبار جميل من كتاب اختبار الشخصية..فلنستمتع به

-----------------------------------------------
هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك


ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟
أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟
بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا

--------------------------------------------------------------------
1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا


2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا


3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟ نعم لا


4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> نعم لا


5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟ نعم لا



6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا



7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا


8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا


9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا


10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا


والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة

وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
-------------------------------------------------------------------------------------


اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-

فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون

أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .



من 4 إلى 8 نقاط :-

أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة

الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها


أقل من 4 نقاط :-

أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،

وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء .
مع تحيات اختكم عرين القسام من فلسطين الحبيبة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love&
زائر



مُساهمةموضوع: هاى اهلا انا صديقة جديدة   السبت يونيو 05, 2010 2:52 am

مشكورةةةةةةةةةةةة I love you
santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية   الثلاثاء يوليو 27, 2010 4:40 pm

بجد شىء جميل فعلا وقد استفت من هذه الاسئله شكررررررررررررررررر  را لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعتز بنفسي

avatar

عدد الرسائل : 1175
تاريخ التسجيل : 09/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية   الإثنين يوليو 25, 2011 10:04 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة البنفسج

avatar

عدد الرسائل : 85
العمر : 18
الموقع : العاب
العمل/الترفيه : الانترنت
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:11 am

شكرا Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تحب نفسك جدا0000اختبار الشخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات نــبع الورد :: القــسم العــآم :: المنتدى الــعآم-
انتقل الى: